بوابة إقليم خريبكة - ثانوية ابن عبدون التأهيلية بخريبكة تحتفي بأطرها المتقاعدين و تلامذتها المتميزين


0
الرئيسية | الأخبار المحلية | ثانوية ابن عبدون التأهيلية بخريبكة تحتفي بأطرها المتقاعدين و تلامذتها المتميزين

ثانوية ابن عبدون التأهيلية بخريبكة تحتفي بأطرها المتقاعدين و تلامذتها المتميزين

ثانوية ابن عبدون التأهيلية بخريبكة تحتفي بأطرها المتقاعدين و تلامذتها المتميزين

ثانوية ابن عبدون التأهيلية بخريبكة تحتفي بأطرها المتقاعدين و تلامذتها المتميزين في حفل عرفان و تقدير 

احتضنت خيمة أقيمت بفضاء ثانوية ابن عبدون التأهيلية بخريبكة يوم الجمعة 18 مارس 2016، حفلا تكريميا لفائدة أطر وأساتذة المؤسسة التعليمية المتقاعدين، و قد تميز الحفل بحضور السيد المدير الاقليمي للمديرية الاقليمية لوزارة التربية و التكوين المهني بخريبكة و السيد رئيس مجلس الجماعة الحضرية بخريبكة و السيد رئيس جمعية امهات و اباء و اولياء تلاميذ المؤسسة والسيد ممثل السلطة المحلية و السادة رؤساء المصالح و السيدات و السادة المسؤولين على المكاتب الادارية بالمديرية الاقليمية و السادة الاساتذة المحتفى بهم و السيدات و السادة العاملين بالمؤسسة و التلميذات و التلاميذ المتميزين بالسنة الثانية سلك بكالوريا و عمداء الفرق المتوجة في البطولة المدرسية الجهوية لجهة بني ملال خنيفرة و...

لقد افتتح الحفل بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم ، بعد ذلك تناول الكلمة مدير المؤسسة الذي رحب بكل الحاضرين ونوه بعطاءات الأساتذة المحتفى بهم ومسيرتهم المهنية الحافلة بالجدية والمثابرة ، شاكرا إياهم على خدماتهم و تضحياتهم الجليلة التي أسدوها خدمة لوطنهم و لمؤسستهم ..

ثم تناول الكلمة السيد المدير الاقليمي بخريبكة الذي نوه بهذا الحفل التربوي الاجتماعي الجاد مشيرا إلى أن هاته النوعية من الأنشطة تكرس النهج السليم الذي ترسخ ثقافة العرفان و التقدير لرجال ونساء التعليم أسدوا خدمات جليلة للحقل التربوي، داعيا إلى استحضار مسارهم و تجاربهم لخذمة اجيال الوطن و رفع من مستوى تلميذات و التلاميذ و التنافس الشريف على التميز و احتلال الرتب الاولى.... .

و قد اكد رئيس جمعية أمهات وآباء و اولياء التلاميذ في كلمته على الدور التربوي والتعليمي الكبير الذي قام به الأساتذة المكرمون طيلة فترة عملهم في الحقل التربوي والتي امتدت لعقود من العمل والتفاني لصالح تربية الناشئة والأبناء على الجد والكفاح والتعلم صيانة للتنمية التربوية الشاملة التي تنهجها الثانوية التأهيلية ابن عبدون...

وأعطيت بعد ذلك الكلمة لممثل المحتفى بهم الذي عبر عنه ونيابة عن زملائه على خالص الشكر والامتنان لهذه الالتفاتة و المبادرة النبيلة و المعبرة والتي ستبقى خالدة في ذاكرة كل واحد منهم .

و قد تخللت حفل التكريم وصلات فنية و مستملحات صفق لها الحضور بحرارة .

وفي مشهد مؤثر تجاوب معه الحاضرون، تم تقديم مجموعة من الهدايا التذكارية للمكرمين ، كتعبير من اطر المؤسسة عن مدى اعتزازهم وافتخارهم بهؤلاء الأساتذة المحتفى بهم الذين قدموا الغالي والنفيس للرقي بالحقل التعليمي والتربوي بالثانوية..

و تم توزيع شهادات التميز على التلميذات و التلاميذ المتميزين و تتويج عمداء الفرق الرياضية بكؤوس البطولة المدرسية الجهوية. 

خريبكة 18/03/2016

عدد القراء : 2161 | قراء اليوم : 1

مجموع المشاهدات: 2161 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha
Powered by Vivvo CMS v4.7