بوابة إقليم خريبكة - الجمعية الوطنية تصدر : نداء الرباط


0
الرئيسية | أخبار الجمعيات | الجمعية الوطنية تصدر : نداء الرباط

الجمعية الوطنية تصدر : نداء الرباط

الجمعية الوطنية تصدر  : نداء الرباط

الجمعية الوطنية تصدر  : نداء الرباط 

    تحت شعار "الموظف الجماعي شريك للارتقاء بالجماعة الترابية " عقد المكتب الوطني للجمعية الوطنية لموظفي الجماعات الترابية اجتماعه الرسمي الأول بالعاصمة الرباط  اليوم السبت 29رجب 1437 الموافق 7 ماي2016 ،ناقش الاعضاء وصادقوا على مجموعة من النقط المدرجة في جدول الأعمال،التي تهم الوضعية الراهنة لمنظومة الوظيفة الجماعية.

تحت اشراف السيد حسن بن البدالي الكاتب الوطني ، وبحضور اعضاء المكتب الوطني ومجموعة من الموظفات والموظفين ضيوف الشرف

وفي انتظارالتوصل بنسخة " نداء الرباط 7 ماي2016 " فقد تضمن هذا الاجتماع مجموعة من القضايا التي تداولتها الجمعية ، حيث مشروع القرارات الحكومية للإجهاز على كثلة الأجور وخطة مشروع إصلاح التقاعد والتأمين والتغطية الصحية من جهة، والوضعية الإدارية والاجتماعية التي يعيشها مجموعة من موظفات وموظفي الجماعات الترابية ، نتيجة الحيف والتداعيات بسبب التجاذبات الانتخابية والصراعات الحزبية من جهة أخرى ، للنيل من الحقوق المكتسبة ، واستمرار استغلال النفوذ والشطط في استعمال السلطة .


   وقد رفع المكتب الوطني للجمعية هذا النداء الوطني "نداء الرباط " مضمنا ملفا مطلبيا ، في مقدمته التضامن مع الموظفة السيدة نعيمة بن شيحة نتيجة اصدارقرار عزلها من طرف رئيس جماعة غياثة الغربية باقليم تازة . الى جانب مجموعة من المطالب للارتقاء بمنظومة الوظيفة الجماعية واصلاح التقاعد والتامين والتغطية الصحية،والرفع من الاجور والتعجيل بتسوية الوضعية الادارية و المالية للموظفين ، كما دعم دورات تكوينية وتخليق الحياة الوظيفية ودعم الاعمال الاجتماعية .....


     وفي ختام هذا الاجتماع ، التي حضرته مجموعة من المنابر الاعلامية منها يقين بريس وبوابة خريبكة وبوابة خنيفرة ، قدمت الجمعية دعوة لانخراط الموظفين الجماعيين والمساهمة في دعم نضالها من طرف جميع الفاعلين الوطنيين من أحزاب سياسية ومركزيات نقابية ومنضمات حقوقية ومجموع الحركات النضالية والتنسيقيات الوطنية ومختلف الهيات الوطنية وفعاليات المجتمع المدني ، لتظافر الجهود المشتركة للدفاع عن حقوق الموظفين. 


 

 

                                 

 

عدد القراء : 2930 | قراء اليوم : 1

مجموع المشاهدات: 2930 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (1 منشور)

البلغيتي عفيفة 08/05/2016 02:39:54
هنيئا لكم على المجهودات التي تقومون بها. اتمنى ان تستجيب الحكومة لهذه المجموعة من المطالب القيمة و المعقولة التي تطالبون بها.
نحن معكم في كل خطواتكم. و شكرا
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك

  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha
Powered by Vivvo CMS v4.7