بوابة إقليم خريبكة - الخميسات: المرصد المغربي للاعلام الإلكتروني ينظم دورة تكوينية لفائدة بوابات الأغلبية الصامتة


0
الرئيسية | أخبار وطنية | الخميسات: المرصد المغربي للاعلام الإلكتروني ينظم دورة تكوينية لفائدة بوابات الأغلبية الصامتة

الخميسات: المرصد المغربي للاعلام الإلكتروني ينظم دورة تكوينية لفائدة بوابات الأغلبية الصامتة

الخميسات: المرصد المغربي للاعلام الإلكتروني ينظم دورة تكوينية لفائدة بوابات الأغلبية الصامتة

الخميسات: المرصد المغربي للاعلام الإلكتروني دورة تكوينية لفائدة البوابات الأغلبية الصامتة

متابعة طاقم خريبكة اون لاين 

تدور في هذين اليومين 23 و 24 من يوليوز الجاري دورة تكوينية من تاطير المرصد المغربي للاعلام الإلكتروني، لفائدة البوابات الأغلبية الصامتة اون لاين بمركز الاستقبال الاطلس بمدينة الخميسات. فبعد استقبال و تسجيل الحضور من طرف الإعلاميين والاعلاميات من مختلف مدن الوطن يوم السبت بعد الزوال، منهم مدراء ومراسلون بمواقع اون لاين وعددهم 16 بوابة الكترونية، تم افتتاح الدورة بعرض تجارب البوابات منذ تاسيسها ببوابة ازيلال اون لاين في 2007 بعد شهور قليلة من تأسيس هسبريس ، وتلتها مواقع أخرى من بينها خريبكة اون لاين...

وفي عرض التجارب الاعلامية تطرق المتدخلون لبعض الاكراهات والصعوبات وكذا الإنجازات التي حققتها البوابات في التصدي للفساد والمفسدين واتصفت في كثير من الاحيان كصوت للمستضعفين من ابناء هذا الوطن.

حيث اكد المتدخلون جميعهم على السير قدما والحفاظ على الخط التحريري للبوابات دون الانحراف عنه، مذكرين بانه لامجال لصحافة الاسترزاق بين البوابات وكل بوابة او مدير او مراسل او متعاون موقع تبث عنه ذلك سيكون مصيره التوقيف والطرد من الطاقم.



ممثلوا المواقع المشاركة يمثلون بوابات مختلف الاقاليم المغربية، منهم:  خريبكة والدار البيضاء و سطات و ازيلال والرباط وتازة و الصويرة وخنيفرة وغيرها والذين تحملوا عناء السفر في الحر، هدفهم هوالمساهمة في الارتقاء باداء البوابات اعلاميا حتى تؤدي العمل المنوط بها وتحقق الهدف الاسمى وهو الوقوف الى جانب الاغلبية الصامتة والمقهورة.

وفي حصة الليل من يوم السبت تم عرض الأهداف التي انشات من اجلها البوابات وفتح نقاش في ذلك امتد الى منتصف الليل، حيث تم الإعلان عن تأسيس 5 بوابات جديدة وهي casaonline, salla online, khmissatonline, sidislimanonline, kenitraonline,

 

والى جانب الحضور الكريم ، حضر المدير العام للبوابات السيد مدواني والسيد ادريس المنسق الوطني بالمغرب.

عدد القراء : 1858 | قراء اليوم : 1

مجموع المشاهدات: 1858 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha
Powered by Vivvo CMS v4.7