بوابة إقليم خريبكة - سجل ياتاريخ : حزب العدالة والتنمية يصتف الى زوار الحانات الليلية والمومسات على ظهر الشعي المغربي


0
الرئيسية | حديث الساعة | سجل ياتاريخ : حزب العدالة والتنمية يصتف الى زوار الحانات الليلية والمومسات على ظهر الشعي المغربي

سجل ياتاريخ : حزب العدالة والتنمية يصتف الى زوار الحانات الليلية والمومسات على ظهر الشعي المغربي

سجل ياتاريخ : حزب العدالة والتنمية يصتف الى زوار الحانات الليلية والمومسات على ظهر الشعي المغربي

حزب العدالة والتنمية يصدر بلاغا تاريخيا: استهداف الحياة الخاصة للشخصيات العمومية مخالفة شرعية

أصدرت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، بلاغا سيظل محفورا في ذاكرة المغاربة المتتبعين للمشهد السياسي.

البلاغ أدان « ما يتم تداوله في وسائل التواصل الاجتماعي من مس واستهداف للحياة الشخصية لشخصيات عمومية ومحاولات حثيثة لإقحام الحزب في تسريبات لا صلة له بها من قريب أو من بعيد وتوظيفها سياسيا ضده ».

واعتبر البلاغ، استهداف الحياة الخاصة للشخصيات العمومية ولعموم الناس مخالفة شرعية وقانونية وأخلاقية، وأكدت الأمانة العامة لحزب المصباح، أن مواقف الحزب وتصوراته تعبر عنها بلاغاته وأمينه العام، وما عداهما، فهو لا يلزم إلا أصحابه ولا يتحمل الحزب أي مسؤولية عنها، ودعت الامانة العامة جميع مسؤولي الحزب وأعضاءه، إلى تجنب التعليق على بعض البلاغات الصادرة عن جهات حزبية أو رسمية، وتكتفي بالمواقف الرسمية للحزب.

 وإليكم النص الكامل للبلاغ الذي سبقته ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي وعلى رأسها الفايسبوك:

انعقد بحمد الله وتوفيقه لقاء للأمانة العامة مساء يوم الثلاثاء 28 شوال 1437 ه الموافق 02 غشت 2016 باعتبارها هيئة التزكية، حيث واصلت مدارسة التقارير المرفوعة لها من هيئات الترشيح. وفي مستهل اللقاء تم استعراض وتدارس بعض التطورات التي عرفتها الساحة الإعلامية وخاصة ما يتم تداوله في وسائل التواصل الاجتماعي من مس واستهداف للحياة الشخصية لشخصيات عمومية ومحاولات حثيثة لإقحام الحزب في تسريبات لا صلة له بها من قريب أو من بعيد وتوظيفها سياسيا ضده.

وبهذه المناسبة فان الأمانة العامة توكد ما يلي:

- تعتبر استهداف الحياة الخاصة للشخصيات العمومية ولعموم الناس مخالفة شرعية وقانونية وأخلاقية؛

- توكد الأمانة العامة أن مواقف الحزب وتصوراته تعبر عنها بلاغاته وأمينه العام وما عداهما فهو لا يلزم إلا أصحابه ولا يتحمل الحزب أي مسؤولية عنها.

- تدعو الامانة العامة جميع مسؤولي الحزب وأعضاءه إلى تجنب التعليق على بعض البلاغات الصادرة عن جهات حزبية أو رسمية، وتكتفي بالمواقف الرسمية للحزب.

من موقع فبراير كوم

ونتساءل كما يتساءل عامة الناس، وبغض النظر عن الدفاع عن المفسدين من طرف حزب يدعي انه اسلامي، فمزوار والهمة في مهمة تمثل الوطن وجميع مصاريف التنقل والتقصار مع الموميسات من جيوب المواطن الذي قهرته هذه الحكومة، فبدل المحاسبة يتاتي التاييد وعدم المس بالحياة الشخصية؟؟؟؟ يالسخرية، كنا ننتظر الاصلاح فتم تمخزن الحزب اكثر من الدولة العميقة.

اللهم لاتواخذنا بما فعله السفهاء منا (اضافة ليست من المرجع المذكور).

عدد القراء : 2484 | قراء اليوم : 2

مجموع المشاهدات: 2484 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha
Powered by Vivvo CMS v4.7