بوابة إقليم خريبكة - الإتحاديون يحتفلون بصعود فريق سريع وادي زم


0
الرئيسية | أخبار الرياضة | الإتحاديون يحتفلون بصعود فريق سريع وادي زم

الإتحاديون يحتفلون بصعود فريق سريع وادي زم

الإتحاديون يحتفلون بصعود فريق سريع وادي زم

الإتحاديون يحتفلون بصعود فريق سريع وادي زم




نظم فرع الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية بوادي زم حفل استقبال يوم الجمعة 3 يونيو 2011 بالمقر الحزبي على شرف فريق سريع وادي زم الذي صعد إلى قسم الوطني الأول هواة. والذي حضره الطاقم الإداري والتقني وبعض اللاعبين من الفريق، بالإضافة إلى المسؤولين الحزبيين المحليين والأخ إدريس سالك الكاتب الإقليمي و بعض أعضاء الكتابة الإقليمية أحمد هشام ومحمد منصف وعبد القادر الهاشمي والرئيس السابق للفريق والمستشار الجهوي الإتحادي الأستاذ الحبيب كسمي ومناضلون إتحاديون.
في بداية الحفل، قدم الأخ المصطفى سوقي كاتب الفرع تهاني الإتحاديات والإتحاديين بالمدينة إلى كل مكونات الفريق على المجهودات التي قاموا بها طيلة السنة، والتي توجت بالصعود والعودة السريعة. كما التزم بأن يساهم الحزب في إيجاد بعض الحلول وخاصة التسريع بإنهاء إصلاح الملعب.
تدخل رئيس الفريق وعضو مجلس الحزب الأخ نجيب نجمي (اللاعب السابق) والذي شكر الحزب على هذه الإلتفاتة وهذا الدعم المعنوي. وأضاف أن الفريق نزل في الموسم الماضي إلى القسم الثاني بسبب المشاكل التدبيرية. وخلال هذا الموسم الرياضي وبعد تجديد المكتب، كانت هناك إرادة قوية من أجل الصعود، بعد تسطير برنامج طموح ومساهمة الفاعلين وخاصة المجلس البلدي الممول الوحيد للفريق وتضحيات اللاعبين وترشيد النفقات. وكانت النتيجة هي الصعود. واختتم أن الحفاظ على الصعود أو التفكير في الموسم المقبل في الصعود إلى مجموعة النخبة يحتاج إلى مجهودات أخرى إضافية وإلى إصلاح الملعب وتوسيع الإنخراط.
وفي كلمة مدرب الفريق الأخ محمد الزياني أن فريق المدينة يتوفر على مؤهلات بشرية كبيرة وأعطت أسماء رياضية بارزة، وأن المكانة الحقيقة هي المجموعة الوطنية. وما ينقص الفريق هو الدعم المادي وأن يكون الملعب جاهزا، علما أن الفريق لعب كل مقابلاته خارج وادي زم، واحتل المرتبة الأولى في مجموعة الوسط ب52 نقطة ومازالت هناك مقابلتان. كما أن صغار الفريق احتلوا المرتبة 2 أمام أولمبيك خريبكة والنهضة السطاتية، والشبان احتلوا المرتبة 1 وسيلعبون السد. وهذا بفضل الطاقم التقني المتكون من الزياني ودردك والحسني.
كما شكر عميد الفريق هشام زرف الحزب على تنظيمه هذا الحفل، وهو الأول من نوعه داخل المدينة، وناشد كل الفاعلين باحتضان الفريق والمساهمة في حل مشاكله. كما شكر الطاقم التقني والإداري وزملائه اللاعبين على التفاني في حب الفريق.
تدخل محمد وهلي بإسم المجلس البلدي وهو نائب الرئيس، وأكد أن قيم الإتحاد الإشتراكي ونبله، جعلته ينظم هذا الحفل، الكبير بمعانيه وهي سابقة بمدينة وادي زم كحزب سياسي يهتم بالجانب الرياضي. وأضاف أن من واجبات المجلس البلدي هو الدعم المادي والمعنوي للفريق وأن هناك قفزة نوعية ومنهجية جديدة في تدبير الفريق ووجه نداء إلى وزير الشبيبة والرياضة بالإسراع بإصلاح الملعب.
في كلمة عبد القادر الهاشمي الرئيس الإتحادي بجماعة المعادنة وعضو الكتابة الإقليمية للحزب التي أكد فيها افتخاره واعتزازه بما حققه الفريق وطلب من عامل الإقليم أن يلتفت لهذا الفريق أسوة بفرق أخرى. كما ناشد مجموعة المكتب الشريف للفوسفاط بالتدخل. وتعاقب كل من الشاهي والشافعي وأخرون لتقديم التهاني والتشكرات للفريق بأكمله على المجهودات والدور الكبير الذي لعبه الأخ زين الدين مولاي عبد الله المغربي المهاجر بإيطاليا ونائب الرئيس في دعمه المادي وتزويد الفريق بالبذل الرياضية من النوع الممتاز. واختتم اللقاء بحفل شاي على شرف مكونات الفريق.


حسن صموتي
الاتحاد الاشتراكي

عدد القراء : 769 | قراء اليوم : 1

مجموع المشاهدات: 769 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha
Powered by Vivvo CMS v4.7