بوابة إقليم خريبكة - حوار خاص وحصري لخريبكة أون لاين مع البطل العالمي والمغربي عبد اللطيف لكميري


5.00
الرئيسية | حوارات صحفية | حوار خاص وحصري لخريبكة أون لاين مع البطل العالمي والمغربي عبد اللطيف لكميري

حوار خاص وحصري لخريبكة أون لاين مع البطل العالمي والمغربي عبد اللطيف لكميري

حوار خاص وحصري لخريبكة أون لاين مع البطل العالمي والمغربي عبد اللطيف لكميري

حوار خاص وحصري لخريبكة أون لاين مع البطل العالمي والمغربي عبد اللطيف لكميري


في إطار الجولة التي يقوم بها البطل العالمي والمغربي عبد اللطيف لكميري وجمعية المستقبل - الناضور- لربوع أقاليم المملكة. حط الرحال بإقليم خربيكة لأول مرة ويليها إقليم بني ملال لتقديم عروض في رياضة التحدي والقوة البدنية. هذه الحملة والتي أختير لها شعار " العقل السلييم في الجسم السليم " جابت 3 محطات وهي مدن خريبكة وادي زم وأبي الجعد تمت بتنسيق مع عمالة إقليم خريبكة والمجالس البلدية للمدن المذكورة.

في هذا الحوار الخاص خريبكة أون لاين يشرح لنا البطل العالمي الهدف وراء قيام جمعية المستقبل – الناضور - بمثل هذه الجولات لتقديم هذه العروض الرياضية، وكذا المشاكل والحوادث التي واجهتهم أثناء تواجدهم بالإقليم والتي يتأسفون لها مع ذكر كل بإسمه. وفي الأخير نداء لمسؤولي وساكنة إقليم بني ملال.

خريبكة أون لاين : كلمة بمناسبة قدومكم لمدينة أبي الجعد وإقليم خريبكة على وجه العموم والجولة التي قمتم بها.؟؟.

البطل عبد اللطيف لكميري : بمناسبة تواجدي بمدينة أبي الجعد والتي جاءت تنزيلا لبرنامج مسطر يضم سلسلة من العروض على مستوى إقليم خريبكة والتي دُشنت بعرض يوم الجمعة بمدينة خريبكة، تلاه عرض ثاني بمدينة وادي زم يوم الأحد ويختم الجولة بأقليم خريبكة بعرض اليوم الأربعاء 21 يونيو بمدينة أبي الجعد.

البرنامج الذي سطرته جمعية المستقبل للتحدي والقوة البدنية مدينة الناضور يخص القيام بجولة على جميع أقاليم المملكة، وهذا الأسبوع خصصناه لإقليم خربيكة الذي لم نحظر له من قبل نظرا لظروف أخدنا لفترة راحة. واليوم نحن هنا بمدينة أبي الجعد لتقديم عروض رياضية وهي مُحاولة منا أن نعرِّف الشباب بهذه الرياضة وكما هو معلوم أن هذه الجولة إخترنا لها شعار " "العقل السليم في الجسم السليم " .

خريبكة أون لاين : ماهي الصعوبات التي واجهتكم والملاحظات التي تسجلونها عند قيامكم بهذه الجولة بإقليم خريبكة.

البطل عبد اللطيف لكميري:
صراحة أولا نسأل الشفاء لصديقنا "حسن المختاري" الذي تعرض لكسر حين تواجدنا بمدينة خريبكة لكننا نسجل بكل أسف أنه لم نتلق أي مساندة خصوصا في المستشفى الإقليمي بمدينة خريبكة الشيء الذي اضطررنا أن نرسله لمدينة الرباط على نفقتنا الخاصة – هذا الجزء لا يوجد تسجيل فيديو-

المشكل الآخر الذي تعرضنا له كان في مدينة وادي زم هو أنه بالرغم من تنسيقنا مع سلطات الإقليم قبل حوالي 20 يوم في آخر اللحظات نفاجئ أن مجموعة من الأمور اللوجيستيكية لم يتم إعدادها كالأعلام الوطنية مثلا لم تُعلق في تظاهرة كبيرة كهذه تشهد قدوم بطل عالمي ومغربي لا تجد أي استعدادات ونحن كجمعية رياضية نستنكر مثل هذه السلوكات التي نأتي ونتعرض لها نحن لا علاقة لنا بالسياسة نحن جمعية رياضية واضحة وبكل صراحة تأسفت كثيرا لمثل هذه السلوكات.

حتى الدعم لم يكن من أي أحد ماعدا السيد الباشا الذي قدّم مجهوداً بسيطاً منحة رمزية ليست كافية حتى لتنقل الإنسان مع تسجيل أنهم لم يوفروا لنا لا أكل ولا مبيت لولا تدخل السيد الباشا تكفل بارسالنا لفندق لاتتوفر فيه وسائل الراحة ولا يليق هو أيضا للمبيت بالنسبة لبطل رياضي عالمي، ومثل هذه المواقف لايجب ان يتعرض لها الرياضيين في مثل هذه الأوقات التي نتحدث فيها نحن عن تطوير الرياضة المغربية ومن هنا نقدم نداءا لجميع المسؤولين في باقي الأقاليم التي تكون فيها مثل هذه التظاهرات فمن الواجب أن يقدّموا الدعم والمساندة لهذا الرياضي وهذه الجمعية- وأي رياضي آخر- ونحن هدفنا هو ترسيخ مبدأ " العقل السليم في الجسم السليم " في نفوس الشباب الذين يتخبطون في مشاكل الإدمان والمخدرات وشعارنا جميعاً " الله الوطن الملك".

خريبكة أون لاين: نداء أخير وتوجيه تقدمونه لمسؤلي وساكنة إقليم بني ملال ؟..

البطل عبد اللطيف لكميري: نداء نوجهه للسلطات العليا بإقليم بني ملال و جهة تادلا أزيلال بمناسبة هذه الزيارة التي سنقوم بها لهذا الإقليم الغالي والعزيز على كل المغاربة، ونداؤنا المباشر موجه للسيد الوالي ليقدم تعليماته للمجالس البلدية والباشواة قصد مساندتنا ودعمنا لإنجاح هذا البرنامج المسطر من طرف جمعية المستقبل نحن رياضيين رفعنا شعار " العقل السليم في الجسم السليم " وسطرنا برنامج خاص بهذا الإقليم وجمهوره فكونوا في الموعد وشكراً.
وللإشارة أن استعراض مدينة أبي الجعد تم في أحسن الظروف وشهد تنظيما جيدا سهرت عليه الشرطة والقوات المساعدة. كما شهد حضور شخصي للسيد الباشا ورئيس المجلس البلدي وبعض أعضاء المجلس ومجموعة من الأعيان إلى جانب حشد كبير من الجمهور البجعدي الثواق لمثل هذه المبادرات.

حاوره وأعد مونتاج الشريط
المهدي فاضلي
مراسل خريبكة أون لاين

عدد القراء : 819 | قراء اليوم : 1

مجموع المشاهدات: 819 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha
Powered by Vivvo CMS v4.7