بوابة إقليم خريبكة - الحظ و تألق هشام العلوش ينقذان خريبكة من هزيمة أمام الفتح


5.00
الرئيسية | أخبار الرياضة | الحظ و تألق هشام العلوش ينقذان خريبكة من هزيمة أمام الفتح

الحظ و تألق هشام العلوش ينقذان خريبكة من هزيمة أمام الفتح

 الحظ و تألق هشام العلوش ينقذان خريبكة من هزيمة أمام الفتح

الحظ و تألق هشام العلوش ينقذان خريبكة من هزيمة أمام الفتح



حقق فريق أولمبيك خريبكة تعادلا ثمينا خارج القواعد ضد الفتح الرباطي، بعدما اقتسم الفريقان نقاط المباراة التي درات فوق أرضية المجمع الامير مولاي عبد الله، زوال اليوم السبت، ضمن فعاليات الجولة السادسة من الدوري الاحترافي المغربي.

و عرفت الدقائق الأولى من المقابلة ضغطا كبيرا من المحليين، حيث أتيحت فرصتان ذهبيتان لكل من إبراهيم البحري (الدقيقة الثالثة) و عبد السلام بن جلون ( الدقيقة الرابعة) بعدما جانبت رأسيته مرمى الحارس هشام العلوش.

استمر زحف الهجوم الرباطي صوب مرمى الخريبكيين. فبعد الدقيقة الثامنة عشرة كاد زهير فضال ان يفتتح حصة التسجيل بعد تسديدة رأسية مرت محاذية للمرمى.

ولم يمر الا وقت قليل حتى رد مهاجم الضيوف ابراهيم أوشريف بعد تنفيذ ضربة خطأ مباشرة مرت محادية لمرمى الحارس عصام بادة.

وعاد المحليون لتهديد مرمى هشام العلوش بعد انفراد مراد باثنة بالحارس الذي صد الهجمة و حافظ على نتيجة البياض. كما ناور ابراهيم البحري من كل الجهات، بحيث كادت ان تستقبل مرمى الضيوف اول هدف في الدقيقة 35 بعد تسديدة قوية من خارج مربع العمليات لكن الحارس الخريبكي كان في المكان المناسب.

وفي الدقيقة 36 سجل اللاعب لحسن اخميس هدفا برأسية مركزة بعد تنفيذ ضربة خطا، لكن حكم اللقاء اليعقوبي رفض الهدف بدعوى تسلل. كما أضاع الفتح فرصة سانحة جديدة بعدما نابت العارضة عن الحارس العلوش بعد تنفيذ حمزة حجي لضربة خطأ في الدقيقة 41.

و واصل الفريق المحلي هجوماته،في الجولة الثانية، بواسطة كل من ابراهيم البحري، عبد السلام بنجلون، فوزير، حيث تعددت محاولات البحري دون ان تشكل خطرا على مرمى الفريق الفوسفاطي.

و مع توالي الدقائق، ظهرت الرغبة الجامحة للفريق الرباطي في الوصول لمرمى الضيوف، إذ كاد مروان سعدان افتتاح حصة التهديف بعد تسديدة قوية في الدقيقة 71، لكن العارضة كان لها رأي آخر، ليعود الحظ ليعاكس تسديدة عبد السلام بن جلون في الدقيقة 74.

و تواصلت الحملات الهجومية ومعها صمود الدفاع الخريبكي بقيادة هشام العلوش،إلى أن أعلن الحكم عن ضربة جزاء في الدقيقة الأخيرة من المباراة أضاعها عبد السلام بن جلون بعد تالق نجم فارس الفوسفاط هشام العلوش لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي صفر لمثله.

و عرف اللقاء طرد لاعبين من الأوصيكا بعد أن اشهر الحكم إنذارين في وجه يوسف نافع و و رقة حمراء مباشرة في وجه زكرياء أمزيل

عدد القراء : 739 | قراء اليوم : 1

مجموع المشاهدات: 739 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha
Powered by Vivvo CMS v4.7