بوابة إقليم خريبكة - انطلاقة اشغال اللقاء التواصلي الاول لبوابات أون لاين ببني ملال تحت شعار "الاعلام في خدمة التنمية"


0
الرئيسية | أخبار الثقافة و الفن | انطلاقة اشغال اللقاء التواصلي الاول لبوابات أون لاين ببني ملال تحت شعار "الاعلام في خدمة التنمية"

انطلاقة اشغال اللقاء التواصلي الاول لبوابات أون لاين ببني ملال تحت شعار "الاعلام في خدمة التنمية"

انطلاقة اشغال اللقاء التواصلي الاول لبوابات أون لاين ببني ملال تحت شعار

انطلاقة اشغال اللقاء التواصلي الاول لبوابات أون لاين ببني ملال تحت شعار "الاعلام في خدمة التنمية"



تحت شعار "الاعلام في خدمة التنمية" و بتنسيق مع جمعية ماتقيش جهتي ، انطلقت عشية اليوم السبت 17 نونبر فعاليات اللقاء التواصلي الاول لبوابات جهة بني ملال خنيفرة (أزيلال أون لاين، بني ملال أون لاين، الفقيه بنصالح أون لاين، خريبكة أون لاين ، ميدلت أون لاين ، البوابة الجهوية بني ملال خنيفرة أون لاين و الموقع الوطني هسليكس).

افتتح اليوم الأول بكلمة ترحيبية لرئيس جمعية "ماتقيش جهتي" المصطفى فريكس و التي عبر من خلالها عن سعادته بهذا التعاون و استعداد الجمعية للتعاون مع شبكة اون لاين لخدمة الاعلام بالجهة و تحقيق التنمية المنشودة.

و في كلمة مدير عام بوابات الجهة محمود مدواني استعرض مراحل تاسيس اول بوابة ضمن الشبكة و التي اتت من فكرة محاربة الفساد و المفسدين و تكون صوت الاغلبية الصامتة و الفئة المحرومة.

و في مجمل تدخلات مدراء بوابات الجهة، كان الاجماع على ان البوابات و على راسها البوابة الام أزيلال اون لاين أصبحن رقما لا يستهان به في المشهد الاعلامي الجهوي و الوطني. مقدمين تقريرا ادبيا و ماليا عن كل بوابة، حيث اتضح وجود عجز مالي لديها رغم الاشهارات التي تبقى ضعيفة و محتشمة. كما ذكروا بان رسالة إيصال صوت الاغلبية الصامتة و محاربة الفساد جعلت العديد من الغيورين على مصلحة الجهة.

و أشار مدراء البوابات أيضا إلى الاكراهات التي تعترض العمل التطوعي و تعيق استمرار عمل المتعاونين في تقديم خدمات تعتبر مجانية للبوابات، الامر الذي يطرح مشكل الموارد لتغطية المصاريف وضمان الاستمرارية في العمل.

و تطرقت التدخلات ايضا لحصيلة كل بوابة على حدة و النقاط الايجابية و السلبية التي يجب تجاوزها في المستقبل .
وكان لمشكل التعاليق و الخط التحريري و استغلال بعض المراسلين للبوابات الحصة الكبرى من النقاش و مداخلات الحضور، حيث اجمع الكل على ضرورة معالجتها في قادم الايام.

و في اختتام اليوم الاول من اللقاء جدد الحضور الثقة في محمود مدواني مديرا عاما للبوابات و الموقع الوطني



عدد القراء : 799 | قراء اليوم : 1

مجموع المشاهدات: 799 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (1 منشور)

ignammas 18/11/2012 10:59:46
تحية حارة لبعثة خريبكة أون لاين ،على الفاعلية و السرعة و الدقة في الانجاز رغم تعب السفر الى بني ملال، نتمنى لبوابة خريبكة وباقي بوابات جهة بني ملال خنيفرة مزيد من النجاح و التالق لتحقيق الاهداف المنشودة ،وهنيئا للجميع بنجاح المؤتمر الاول وشكرا لجمعية ما تقيس جهتي.
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك

  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha
Powered by Vivvo CMS v4.7