بوابة إقليم خريبكة - أفورار : الاتحاد الرياضي لكرة القدم يتأهل لنهائي مبارايات السد عصبة تادلة


0
الرئيسية | أخبار الرياضة | أفورار : الاتحاد الرياضي لكرة القدم يتأهل لنهائي مبارايات السد عصبة تادلة

أفورار : الاتحاد الرياضي لكرة القدم يتأهل لنهائي مبارايات السد عصبة تادلة

أفورار : الاتحاد الرياضي لكرة القدم يتأهل لنهائي مبارايات السد عصبة تادلة

حقق فريق الإتحاد الرياضي لأفورار لكرة القدم يوم أمس الأحد 30 يونيو 2013 بالملعب البلدي لقصبة تادلة فوزا مهما و مستحقا على فريق النادي الرياضي الأولاد ( ثلاثاء الأولاد أو ما يعرف بفيني ) بحصة هدف بدون مقابل ( 1 ـ 0 ) في الدقيقة 114 برسم نصف نهاية مبارايات السد بالقسم الشرفي عصبة تادلة ، ليتأهل بذلك ولأول مرة في تاريخ الكرة الأفورارية للمباراة النهائية.

في بداية هذه المباراة التي أشرف على قيادتها الحكم رشيد بولحواجب بمساعدة حكمي الشرط خليفة الناهي ويحيى دحشاش من أسفي والحكم الرابع محمد شطو من أبي الجعد فيما مندوب المقابلة هو رشيد جعفري من بني ملال ( في البداية ) تمت تلاوة سورة الفاتحة على روح الفقيد الأستاذ المصطفى أربعطي كاتب عام سابق للاتحاد الرياضي لأفورار والذي وافته المنية يوم الخميس الماضي.

وقد عرفت هذه المقابلة عددا كبيرا من الفرص الحقيقية للتسجيل من قبل الفريق الفوراري لكن الحظ لم يحالفه طيلة أطوار الشوط الأول حيث عانى الفريق من الرياح القوية التي كانت في اتجاه مرماه ، لكن رغم ذلك استطاعت العناصر الشابة والطموحة لفريق الاتحاد الرياضي من تقديم فرجة ممتعة للجمهور الفوراري الغفير والمنظم الذي أبى إلا أن ينتقل من أفورار إلى تادلة رغم ارتفاع درجة الحرارة لمساندة فريقه.

وعرف الشوط الأول حدثا مأساويا تسبب في إصابة اللاعب محمد فندي من فريق النادي الرياضي الأولاد بكسر في الأنف بعد عملية ارتقاء للتصدي لكرة عالية ليصطدم برأس زميله وذلك في الدقيقة 19 من عمر الشوط الأول نقل على إثرها على متن سيارة الاسعاف التابعة للوقاية المدنية إلى المستشفى المولى إسماعيل بتادلة.

-واستمر هجومات الفريق الفوراري تجاه مرمى فريق الاولاد خلال الشوط الثاني للمباراة لعل أبرزها قذفة اللاعب فاروق علوي في الدقيقة 11 لترتطم بالعارضة ويعيد اللاعب علام فيصل تصويبها نحو المرمى لتذهب غير بعيد عن الزاوية 90
الوقت القانوني من مباراة نصف النهاية بين الفريقين انتهى وقتها القانوني بالتعادل السلبي ( 0 ـ 0 ) ليتم اللجوء إلى الأشواط الإضافية ، وتستمر معها هجومات الفريق الفوراري حيث باءت محاولة في الدقيقة 10 من عمر الشوط الإضافي الأول للفشل من طرف اللاعب جواد منير.

انتهى الشوط الإضافي الأول بالتعادل لتستمر تشجيعات الجمهور الفوراري الذي كان متشوقا لهذا الانتصار ، وفي الدقيقة 114 من عمر المباراة وبضربة من رجل اللاعب رقم 9 رشيد الحمومي أودعها في الزاوية اليمنى من مرمى الحارس لتهتز معها جنبات الملعب البلدي لقصبة تادلة الذي ألهبه الجمهور الفوراري بتشجيعهم المستمر.

وكان في طليعة الجمهور الفوراري السيد رئيس دائرة أفورار ومستشارين جماعيين ورؤساء جمعيات وهيئات سياسية ونقابية وعموم الجمهور من العاشق للكرة المستديرة من الشباب والكبار.

واستمر احتفال الجمهور الفوراري من تادلة إلى أفورار في شكل موكب من السيارات رافعين الأعلام الوطنية ومطالبين لاعبي الفريق المحلي ببدل ما في وسعهم لتحقيق الصعود للقسم الشرفي عصبة تادلة.

الفريق الفوراري سيواجه فريق جمعية الوفاق أولاد زيان ( الدروة ) الذي فاز يوم السبت 29 يونيو 2013 على فريق مجد بني ملال بنفس الملعب ب ( 3 ـ 0 ).

المباراة النهاية ستجرى يوم الأحد المقبل 7 يوليوز 2013 ومن المنتظر أن تجرى إما بتادلة أو سطات.

هنيئا لجميع الفوراريين بهذا الفوز ، ومتمنياتنا لشبابنا المتألق بالفوز في المباراة النهائية.-

والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
محمد كسوة

عدد القراء : 1223 | قراء اليوم : 1

مجموع المشاهدات: 1223 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha
Powered by Vivvo CMS v4.7