بوابة إقليم خريبكة - النائب العام المصرى يأمر بحفظ البلاغات المقدمة ضد ايمن نور


0
الرئيسية | أخبار دولية | النائب العام المصرى يأمر بحفظ البلاغات المقدمة ضد ايمن نور

النائب العام المصرى يأمر بحفظ البلاغات المقدمة ضد ايمن نور

النائب العام  المصرى يأمر بحفظ البلاغات المقدمة ضد ايمن نور
بوساطة الحريرى وبندر بن سلطان : النائب العام  المصرى يخالف نصوص القانون ويأمر بحفظ البلاغات المقدمة ضد ايمن نور على خلفية اتهامه بانتحال صفة رئيس حزب غد الثورة
 كتب زيدان القنائى
 قال المجلس الرئاسى المدنى وحزب غد الثورة  ان النائب العام المصرى يرفض ايضاً طلبات منع ايمن نور  من السفر و وضعه على قوائم ترقب الوصول على خلاف ما يتم ترويجه في الاعلام
 واضافت كنا قد نشرنا سابقاً منذ ما يقرب من شهر عن ورود معلومات حول خطه امريكية و تنسيق عالي المستوى يقوم به كلاً من سعد الحريري رئيس تيار الاستقلال اللبناني و الامير بندر ابن سلطان رئيس المخابرات السعوديه و سفيرهم السابق لدى امريكا مع الفريق عبدالفتاح السيسي لترتيب الدور الذي سيلعبه ايمن نور في الفتره المقبله , و تقضي الخطه بجعله مطلب اخواني كرئيس توافقي بديلاً لوصول السيسي لكرسي الرئاسه وللتنازل عن عودة مرسي !
 واضاف يتم تنفيذ الخطه بتصوير ايمن نور على انه معارض بشده للانقلاب وانه يتم تلفيق القضايا له للتنكيل به مما يجعله محبب و مقرب للتنظيم الدولي للاخوان وشريك لهم في اجتماعاتهم السريه و مطلع على مخطاطتهم و بذلك يكون احد البدائل المطروحه بقوه في المفاوضات الدائره في الكواليس كبديل ثالث لكلاً من السيسي و مرسي يتم بالاتفاق عليه اخماد الغضب الشعبي المتنامي و القضاء على الثورة ..
 واشار حتى اذا لم يتم استكمال الخطه الى هذه المرحله تكون المخابرات الامريكيه قد نجحت في زرع ايمن نور بشكل ممتاز داخل التنظيم الدولي للاخوان !!
 وكشفت ان ايمن نور اقر في تحقيقات النيابه انه ليس رئيس لحزب غد الثورة و ان الموضوع غلطه يتحملها الاعلام و يسأل عنها الاعلاميين !
ولكنه لم يتمكن من تكذيب الفيديوهات التي يتحدث فيها مقدماً نفسه و بلسانه على انه رئيس الحزب ! كما انه لم يتمكن من تكذيب المستندات الرسمية المستخرجه من مضابط مجلس الشعب و التي اثبتت تقدمه لعضوية اللجنة التأسيسية لكتابة الدستور و مشاركته الاجتماعات بصفته رئيس للحزب !
 واكدت  التقارير ان ايمن نور لا يمكنه ان يكون مؤسس او رئيس او زعيم او حتى عضو عادي في اي حزب كونه ممنوع من مباشرة حقوقه السياسية حتى بعد العفو الرئاسي الذي اخذه من طنطاوي ولم يتمكن به من الترشح للانتخابات الرئاسية السابقه وهو ما سيتم تداركه باصدار عفو شامل بقانون وليس بقرار كما سبق و الفرق كبير جداً بين الاثنين !
 التناقض الذي وقع فيه النائب العام وكشفه ان هناك بلاغات اخرى ضد اعلاميين نشروا اكاذيب ايمن نور و هناك ادله قاطعه و مثبته لانتحاله صفات حزبية سياسية و بالرغم من ذلك حفظ البلاغات بالمخالفه لنصوص القانون !
 بقرار النائب العام ينكشف كذب الاشاعة المنشورة في الاعلام على مدار الاسبوع الماضي بانه وضع ايمن نور على قوائم ترقب الوصول و ينكشف الهدف منها و ينكشف انتشار الطابور الخامس الحقيقي و سيطرته على السياسه و الاعلام و القضاء ولا ننسى قضية التمويل الخارجي عندما انتهكت امريكا السياده المصريه و هربت متهمين امريكان مقبوض عليهم اثناء محاكمتهم !!!
جدير بالذكر ان قرار النائب العام صدر في سريه و تكتيم تام بتاريخ 3\12\2013 وتمكنا من الحصول على المذكره بتوقيعه من يومين و سيتم رفعها بالفيس بوك.

عدد القراء : 1370 | قراء اليوم : 1

مجموع المشاهدات: 1370 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha
Powered by Vivvo CMS v4.7