بوابة إقليم خريبكة - خريبكة التنمية البشرية: افتتاح المعرض الإقليمي الأول لمنتوجات الجمعيات والتعاونيات


0
الرئيسية | الأخبار المحلية | خريبكة التنمية البشرية: افتتاح المعرض الإقليمي الأول لمنتوجات الجمعيات والتعاونيات

خريبكة التنمية البشرية: افتتاح المعرض الإقليمي الأول لمنتوجات الجمعيات والتعاونيات

خريبكة التنمية البشرية: افتتاح المعرض الإقليمي الأول لمنتوجات الجمعيات والتعاونيات

خريبكة : افتتاح المعرض الإقليمي الأول لمنتوجات الجمعيات والتعاونيات المستفيدة من دعم المبادرة الوطنية للتنمية البشرية

افتتح السيد عبد اللطيف شدالي، يوم الاثنين  26 ماي  2014 بخريبكة، فعاليات المعرض الإقليمي الأول لمنتوجات الجمعيات والتعاونيات المستفيدة من دعم المبادرة الوطنية للتنمية البشرية الذي تنظمه اللجنة الإقليمية للمبادرة تحت شعار "المبادرة الوطنية للتنمية البشرية دعامة أساسية للتنمية المحلية"، بحضور أعضاء اللجنة الاقليمية للتنمية البشرية  ورؤساء المصالح الخارجية وفعاليات المجتمع المدني.

ويشارك في هذا المعرض، حوالي 60 جمعية وتعاونية منها 10 من خارج الإقليم تعرض منتوجات استفادت من دعم المبادرة الوطنية للتنمية البشرية. ويهدف المعرض، الذي يندرج تنظيمه ضمن فعاليات الأسبوع الإقليمي الثاني للتنمية البشرية، إلى التعريف بالمنتوجات المحلية للجمعيات والتعاونيات العاملة في مجال الأنشطة المدرة للدخل بالإقليم وتشجيعها على التسويق والرفع من قدراتها التواصلية والتسويقية وتثمين هذه المنتجات التي تعد من المشاريع التي تحظى بدعم المبادرة الوطنية للتنمية البشرية.

ويضم هذا المعرض، الذي يشكل مناسبة للجمعيات والتعاونيات لتسويق منتجاتهم، أروقة تمثل فضلا عن رواق القسم العمل الاجتماعي بالعمالة مجموعة من الأروقة لجمعيات وتعاونيات من مختلف الجماعات الحضرية والقروية بالإقليم تعرض منتجات تربية النحل وإنتاج الكسكس التقليدي والعسل والأجبان وصناعة النسيج والطرز والزليج والزرابي التقليدية.

وقال رئيس القسم الاجتماعي بعمالة إقليم خريبكة محمد القروص، في تصريح بالمناسبة، إن المعرض، الذي يندرج في إطار الاحتفال بأسبوع التنمية البشرية الذي يتواصل إلى غاية فاتح يونيو المقبل، يهدف إلى تشجيع الجمعيات على التعريف وتسويق منتجاتهم والرفع من مداخيل المستفيدين من مشاريع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية. وأضاف أن المعرض يشكل فرصة للتعريف بالمنتجات المحلية التي تزخر بها مناطق الإقليم، مشيدا بالمشاركة المكثفة للجمعيات والتعاونيات في إنجاح فعاليات المعرض. 

عدد القراء : 939 | قراء اليوم : 2

مجموع المشاهدات: 939 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha
Powered by Vivvo CMS v4.7